فتوى الرواتب
اخي انا مصاب من ضحايا الارهاب قدمت على راتب لضحايا الارهاب وحصلت على نسبة 20% والمطلوب هو 30 وانا لدي عدة شظايا كبيرة في اجزاء مختلفة من جسمي فشخص قال لي ادفع مبلغاً كبير ونجلعها 30 وانا ما عندي هذا المبلغ فاتفقت معه على ان يقدملي بمرض غير موجود عندي اي تزوير علماً ان هذا الراتب اقل من الراتب المستحق لضحايا الارهاب فهل استلامه حرام ام حلال علماً ان اللجان الطبية لم يعطوني استحقاقي ؟